انتقل هوس كرة القدم الذي اشتعل بين الجماهير الأرجنتينية خلال مباريات راقصي التانغو في مونديال البرازيل إلى الأرجنتين نفسها بعد فشل المنتخب في إحراز اللقب العالمي عقب الخسارة أمام المنتخب الألماني بهدف نظيف في المباراة النهائية.

هوس وعشق الجماهير الأرجنتينية لمعشوقهم الأول ليونيل ميسي لا يزال بنفس القوة على الرغم من فشل البرغوث في تحقيق حلم تلك الجماهير والفوز باللقب، إذ تداول نشطاء مقطع فيديو يظهر مدى انبهار ميسي واندهاشه من مشجع فاجأه يوشم كبير على ظهره يحمل اسمه ورقم قميصه.

الفيديو الذي نشر عبر موقع "يوتيوب" يحمل عنوان "إن شغف ميسي لا يعرف حدودا"، وهذا في الواقع يبدو صحيحا تماما.

الفيديو هو لشاب أرجنتينى يدعى هيرنان بايجوريا ويبلغ من العمر 29 عاما ، وهو من العشاق المهووسين بليونيل ميسى، حيث قام هيرنان برسم وشم على ظهره على شكل إسم ميسى ورقم 10 الذى يرتديه بقميص المنتخب الأرجنتينى وقميص برشلونة الإسبانى .

وحسب صحيفة "أولي" الأرجنتينية فإن هيرنان بايجوريا قام بوضع الوشم على ظهره في بداية شهر يوليو، وذلك قبل أيام قليلة من المباراة النهائية لكأس العالم.

وفور سماع ليونيل ميسي عن أن هناك مشجع يضع وشما يحمل اسمه ورقم قميصه، دعا نجم برشلونة هيرنان بايجوريا لمقابلته في روزاريو حيث ما زال يقضي إجازته الصيفية هناك، وتبادل معه أطراف الحديث والتقط معه بعض الصور التذكارية وأهداه قميصا موقع عليه اسمه.

شاهد الفيديو: