&فجرت صحيفة إسبانية مفاجاة كبيرة حين كشفت، الثلاثاء، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فكر في الانضمام لنادي آرسنال الانكليزي، في الصيف الجاري، قبل أن يجدد عقده مع نادي برشلونة الإسباني في منتصف شهر مايو الماضي.

&وذكرت صحيفة "فوزبوبولي" الاسبانية، التي كان لها السبق في الكشف عن صفقة انتقال أليكسيس سانشيز إلى أرسنال ، أن ميسي تحدث مع صديقه المقرب سيسك فابريغاس بشأن الفترة التي قضاها هذا الأخير مع أرسنال.
&
و أضافت &"فوزوبوبولي" أنّ ميسي طلب فعلاً من وكيل أعماله البحت مع نادي أرسنال مدى إمكانية انضمامه للنادي اللندني ، قبل أن تتحرك &إدارة برشلونة لحسم &قضية تجديد عقد نجمه الأرجنتيني بتحسين راتبه ليصبح اللاعب الأعلى أجراً في العالم.&
&
تجدر الإشارة إلى أن الفرصة كانت قد أتيحت في الماضي أمام ميسي للانضمام إلى نادي آرسنال ، قبل دخول أكاديمية برشلونة في طفولته، كما أنّه من أشد المعجبين بالفرنسي آرسين فينغر، المدير الفني لارسنال وطريقته التدريبية.
&
وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها ذكر اسم آرسنال كوجهة محتملة لليونيل ميسي في حال رحيله عن برشلونة، إذ كانت تقارير عدة قد أفادت في الأشهر القليلة الماضية أنّ ناديين اثنين فقط كانا قادران على دفع القيمة المالية الضخمة للشرط الجزائي لعقد اللاعب الأرجنتيني، المقدرة ب250 مليون يورو، ويتعلق الأمر بمانشستر سيتي الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.
&