كشفت تقارير صحيفة إنكليزية عن أن إدارة نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي تسعى جاهدة للاحتفاظ بمهاجم الفريق، الأرجنتيني سيرجيو أغويرو وتمديد عقده في ظل رغبة العديد من الأندية الكبرى بضمه.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن إدارة السيتيزن سوف تقدم عرضا ضخما يقدر بحوالي 52 مليون جنيه إسترليني من أجل إبقاء النجم الأرجنتيني في ملعب الاتحاد للطيران حتى عام 2019.

وأشارت الصحيفة إلى أن عرض السيتيزن السخي سيجعل أغويرو يتقاضى راتبا أسبوعيا خياليا يقدر بحوالي 200 الف جنيه إسترليني، اضافة إلى سلسلة من المكافآت الضخمة في حال مساهمته بقيادة الفريق للبطولات.

.ونجح أغويرو في تسجيل 17 هدفا في 23 مباراة في الدوري الإنكليزي الموسم الماضي على الرغم من الإصابات المتكررة التي عانى منها، ولهذا يسعى النادي الإنكليزي لإبقاء اللاعب في ملعب الاتحاد بعد نهاية عقده الحالي والذي ينتهي في عام 2017.&

وتكهنت الصحيفة بإسراع النادي الإنكليزي بتجديد عقد المهاجم الأرجنتيني خصوصا في ظل حاجة الفريق لمهاجم بعد الإصابة التي تعرض لها المهاجم الإسباني الفارو نيغريدو والتي ستبعده عن الملاعب لفترة تزيد عن ثلاثة أشهر.

وارتبط اسم المهاجم الأرجنتيني بالانتقال إلى العديد من الأندية الكبرى أبرزها ريال مدريد الإسباني الذي سبق له أن أبدى استعداده لقديم عرض قيمته 60 مليون جنيه إسترليني من أجل الظفر بخدمات اللاعب، وكذلك ببرشلونة قبل تعاقده مع الأورغوياني لويس سواريز.