&ارتفعت القيمة الإجمالية لنجوم فريق ريال مدريد للموسم الرياضي الجديد (2014-2015) &إلى 274 مليون جنيه إسترليني بعد الانضمام الرسمي &للكولومبي خاميس رودريغيز للنادي الملكي، أمس الثلاثاء، قادماً من موناكو الفرنسي في صفقة بلغت قيمتها 80 مليون يورو، أي 60 مليون جنيخ إسترليني.

&وقد أعدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية &تقريراً مطولاً عن فريق ريال مدريد للموسم الجديد. ولفتت الانتباه أن المهاجم الكولومبي الشاب &خاميس رودريغيز قد رفع سعر فريق "الغلاكتيكوس" أي "الأحجار الكريمة" لنادي ريال مدريد إلى 274 مليون جنيه إسترليني.
&
وقد جمعت الصحيفة البريطانية هذه الحصيلة من أسعار نجوم فريق ريال مدريد، الويلزي غاريث بيل ( 80 مليون جنيه إسترلني) و البرتغالي كريستيانو رونالدو (80 مليون جنيه إسترليني)، والفرنسي كريم بنزيمة (30 مليون إسترليني)، والوافد الجديد من بايرن ميونيخ الألماني توني كروس (24 مليون إسترليني)، إضافة إلى خاميس رودريغيز (60 مليون إسترليني).
&
ويطلق على نجوم فريق ريال مدريد اسم &"الغلاكتيكوس" بالنظر للقيمة المالية الضخمة التي صرفها النادي من أجل جلبهم إلى فريق العاصمة. وقد كانت البداية في نهاية سنوات التسعينات من القرن الماضي لما انتدب الرئيس فلورنتينو بيريز كل من الفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي لويس فيغو والإنكليزي ديفيد بيكهام والبرازيلي رونالدو ثم &البرتغالي رونالدو و البرازيلي كاكا &والفرنسي كريم بن زيمة وأخيراً الويلزي غاريث بيل في السنة الماضية، و الألماني توني كروس و الكولومبي خاميس رودريغيز في الصيف الحالي
&