&يظهر جلياً أنّ صفقة الكولومبي خاميس رودريغيز &ستكون مربحة من الناحية التجارية لنادي ريال مدريد الذي لن يتأخر كثيراً في استرجاع جزء كبير من المبلغ الضخم الذي صرفه من اجل ضم النجم الجديد من نادي موناكو الفرنسي، والمقدر ب80 مليون يورو.

&وقد كشفت صحفية "ماركا" &الإسبانية ، الاربعاء، أنه يوجد إقبال كبير على &المتجر الرسمي لنادي ريال مدريد من أجل شراء قميص الوافد الجديد خاميس رودريغيز، والذي حضر في حفل بملعب "سانتياغو بيرنابيو، مساء الثلاثاء، &أكثر من 45 ألف من جماهير الريال.
&
وأكدت ذات الصحيفة المدريدية أنّه خلال ساعة فقط تم بيع 900 قميص للنجم الكولومبي وعلى ما يبدو فإنه رقم قياسي، وبهذا الرقم الكبير في بيع قمصان رودريغيز فإن ريال مدريد أدخل لخزائنه 90.900 يورو (كل قميص يساوي 101 يورو).&
&
وقد كان هناك إقبال كبير في المتجر الرسمي لريال مدريد الذي يتواجد في شارع "الأب داميان" بالعاصمة الإسبانية وقرب ملعب سانتياغو برنابيو، وكان هناك متوسط 80 شخص يصطفون في وقت واحد للحصول على قميص لاعب موناكو السابق.
&
ومما لاشك فيه أنّ خاميس رودريغيز سيصبح من بين اللاعبين الأكثر بيعاً للقمصان في ريال مدريد، وقد قارن الكثير من الملاحظين صفقة الكولومبي الشاب بأنها تشبه صفقة النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام، الذي كان انتقاله لريال مدريد ناجحا من الناحية الاقتصادية.
&
ويرى العديد من النقاد أن صفقة خاميس رودرغيز هي تسويقية أكثر منها رياضية، بحيث يسعى رئيس نادي ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، للضرب بقوة في سوق أمريكا الجنوبية خاصة وأنّ &فريق الريال ليس لديه نجم من هذه القارة ( مع الرحيل المرتقب للأرجنتيني آنخل دي ماريا) على عكس غريمه التقليدي برشلونة الذي يضم كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي &والبرازيلي نيمار &والأوروغوياني لويس سواريز.
&