كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي جدد رغبته بالتعاقد مع النجم الإسباني الشاب فراشسيكو إيسكو متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن إدارة بطل الدوري الإنكليزي تسعى لاستغلال وضع اللاعب الشاب مع الفريق الملكي خصوصا بعد تعاقد الأخر مع النجم الكولمبي خاميس رودريغيز.

وأفادت الصحيفة أن إيسكو أعرب عن قلقه في إمكانية تواجده ضمن كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الموسم المقبل بعد تعاقد الفريق مع هداف كأس العالم، مشيرة إلى أن إيسكو سيصبح احد نجوم سوق الانتقالات الصيفي خلال الاسابيع المقبلة على الرغم من أن اللاعب سبق له أن أبدى رغبته بالبقاء في النادي.

وذكرت الصحيفة المدريدية أن وسائل الاعلام الإنكليزية أعادت النجم الإسباني الى دائرة الضوء مرة أخرى وتحديدا مع مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الذي يسعى لتعزيز صفوفه من أجل المنافسة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وحسب الصحيفة فإن رغبة النادي الإنكليزي بضم إيسكو جاءت بتوصية من المدرب التشيلي مانويل بيليغريني الذي يعد الداعم الرئيسي له خصوصا وأنه يعتبر من مكتشفي اللاعب حين كان مدربا له في فريق ملقة الإسباني قبل أن يخطف الانظار مع النادي الأندلسي الذي انتقل منه إلى النادي الملكي.&

جدير بالذكر أن ريال مدريد كان قد حسم صفقة إيسكو لمصلحته بعد صراع شرس مع مانشستر سيتي في الصيف الماضي، كما أن المدرب التشيلي سبق له أن أبدى رغبته بضم اللاعب في أكثر من مناسبة حتى بعد انتقاله إلى الفريق الملكي.