اقتحم محتجون مؤيدون للقضية الفلسطينية ورافضون للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، بصورة مفاجئة أرضية ملعب المباراة الودية الاستعدادية التي جمعت بين فريقي مكابي حيفا الإسرائيلي ونظيره ليل الفرنسي والتي أقيمت في النمسا،&لمهاجمة لاعبي الفريق الإسرائيلي.

وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر اطلاق الحكم لصافرته معلنا نهاية المباراة بفوز الفريق الفرنسي بهدفين نظيفين، تفاجأ الجميع باقتحام مجموعة من المشجعين يحملون أعلام فلسطين ويعتقد أنهم مهاجرون أتراك، لأرضية الملعب عند الدقيقة 86 ووجهوا بعض الركلات والضربات لبعض لاعبي الفريق الإسرائيلي، في حين تمكن آخرون من مغادرة أرض الملعب قبل تعرضهم لأي هجوم.

وحاول البعض من لاعبي الفريق الإسرائيلي الدفاع عن أنفسهم وتوجيه بعض اللكمات للجماهير الغاضبة ما دفع الشرطة النمساوية للتدخل وتفريق الجماهير.

وتشن اسرائيل منذ الثامن من تموز/يوليو هجوما جويا وبريا على قطاع غزة، ما دفع بلجنة الطوارئ في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن تقرر عدم إقامة مباريات تابعة للبطولات القارية على الأراضي الإسرائيلية.

&كما وطالب اليويفا من الأندية الإسرائيلية المشاركة في البطولات القارية، أن تقترح مقرات بديلة خارج البلاد، لاستضافة مبارياتها سواء في الدوري الأوروبي أو في دوري أوروبا.

شاهد الفيديو: