&أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن تعاقده مع البرازيلي أبنر فيليبي سوزا دي ألميدا في صفقة انتقال حر بعد إنتهاء عقده مع ناديه كوريتيبا البرازيلي لتكون بذلك صفقته الثالثة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .&

&وكان النادي الملكي قد ابرم صفقته الأولى من خلال التعاقد مع الدولي الألماني توني كروس من نادي بايرن ميونخ الألماني ، ثم ابرم صفقته الثانية بالتعاقد مع الدولي الكولومبي خاميس روديغيز من نادي موناكو الفرنسي في صفقتين كلفت خزائن النادي مايصل إلى 85 مليون يورو .
&
ونشرت صحيفة " الديلي ميل " الإنكليزية تقريراً عن نجاح النادي الملكي في التعاقد مع المدافع البرازيلي والذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر ، واصفة إياه بأنه سيكون " روبيرتو كارلوس " الجديد في صفوف ريال مدريد ،&نظراً لما يمتلكه من خصائص يتميز بها الظهير الدولي السابق .
&
وبحسب الصحيفة فأن اللاعب البرازيلي الشاب والذي يبلغ من العمر 18 عاماً سينخرط في تدريبات الفريق الثاني لريال مدريد " الرديف " من أجل متابعته وتطوير أدائه حتى يكون قادراً على اللعب مع الفريق الأساسي كبديل لمواطنه مارسيلو متى ماقرر المدرب الإيطالي أنشيلوتي إشراكه في تشكيلة الفريق .
&
وأشارت الصحيفة أن صفقة تعاقد النادي الملكي مع اللاعب يعتبر إيجابياً نظراً لما يمتلكه اللاعب من مؤهلات فنية كبيرة تؤهله ليكون أحد اللاعبين البارزين في مركزه مستقبلاً &، مشيراً أن اللاعب يعتبر استثمار جيد للمستقبل .
&
الجدير ذكره أن اللاعب كانت مثار اهتمام لعدد من الأندية الأوروبية على غرار روما الإيطالي غير أن إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي ساهم في تأخر حسمه التعاقد مع اللاعب. .