&ذكرت تقارير الإيطالية بأن مسؤولي يوفنتوس الإيطالي دخلوا في محادثات مع الكاميروني صامويل لاعب تشلسي الإنكليزي سابقاً من أجل بحث إمكانية انتقاله لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، غير أن الاختلاف على مدة العقد يقف حجر عثرة أمام إتمام الاتفاق بين الطرفين &.

&وتجدد ربط أسم إيتو بالانتقال لصفوف السيدة العجوز مؤخراً وذلك بعد إنتهاء عقده مع نادي تشلسي الإنكليزي في شهر يونيو الماضي مما يتيح له الانتقال هذا الصيف لأي نادي في صفقة انتقال حر .
&
وأكدت صحيفة " توتوسبورت " الإيطالية والمعروفة بقربها من اليوفي بأن مسؤولي النادي قد فتحوا مفاوضات مع اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً من أجل ضمه لصفوفه ، غير أنها أكدت بأن هذه المحادثات ليس سهلة خاصة في ظل الاختلاف بين الطرفين على مدة العقد .&
&
وبحسب الصحيفة فأن إيتو يرغب بتقديم عرض له لمدة عامين مع دفع راتب سنوي خالي من الضرائب يبلغ 3.5 مليون يورو ، بينما يُصر الإيطالي بيبي ماروتا &المدير الرياضي بنادي يوفنتوس على تقديم عرض لمدة موسم واحد فقط .
&
وأشارت الصحيفة بأن يوفنتوس ليس النادي الوحيد الذي يفاوض إيتو ، حيث فتح كل من ناديي توتنهام وإيفرتون الإنكليزيان خط المفاوضات مع اللاعب ، كما أن روما لايزال يبدي اهتمامه بضم اللاعب لصفوفه الموسم المقبل لما يمتلكه من خبرة في الملاعب الأوروبية وتحديداً في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&