يبدو أن إدارة ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيزيز لا زالت مصرة على إبرام المزيد من الصفقات الكبيرة قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن إدارة نادي موناكو الفرنسي وافقت على إعارة مهاجم الفريق ونجمه الأول، الكولومبي راداميل فالكاو إلى ريال مدريد الإسباني لموسم واحد فقط.

وذكرت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية أن نادي الإمارة الفرنسية وافق على رحيل النمر الكولومبي إلى النادي الملكي على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد فقط مقابل 12 مليون يورو.

كما أشارت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي إلى إمكانية اتاحة خيار شراء عقد اللاعب بشكل كلي في الموسم المقبل مقابل 33 مليون يورو، لتصل قيمته الإجمالية إلى 45 مليون يورو.

وحسب الصحيفة فإن فالكاو نفسه يرغب في الانتقال الى ريال مدريد، وكذلك الحال بالنسبة لوكيل أعماله خورخي مينديز، وأن إدارة النادي الفرنسي على استعداد لبيع اللاعب إلى النادي الإسباني.

وتأتي هذه التقارير بعد أقل من 24 ساعة على تصريحات رئيس النادي الملكي والذي أكد من خلالها أنه سيسعى إبرام صفقات كبيرة أخرى لفريقه خلال هذا الصيف، مشيرا إلى أن سوق الانتقالات الصيفي لم يغلق بعد وأن هناك إمكانية لشراء أو بيع لاعبين حتى اليوم الأخير.

وفي حال صحة التقارير حول إمكانية قدوم النمر الكولومبي، فسيكون ريال مدريد قد نجح في إبرام ثلاث صفقات كبرى هذا الصيف، حيث تمثلت الأولى بضم النجم الالماني توني كروس من بايرن ميونخ الألماني مقابل 25 مليون يورو، والثانية بضم الكولومبي خيميس رودريغيز من موناكو الفرنسي مقابل 80 مليون يورو.

جدير بالذكر أن تقارير إسبانية كانت قد كشفت عن أن النجم الكولومبي قام مؤخرا بتغيير عنوانه ومكان اقامته عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من موناكو إلى العاصمة الإسبانية مدريد، في دليل واضح على قرب انتقاله إلى نادي العاصمة الإسبانية.