&ذكرت تقارير إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني يسعى للعودة مجدداً إلى سوق الانتقالات الصيفية من أجل التعاقد مع مدافع اخر وهو النجم البلجيكي توماس فيرمالين مدافع أرسنال الإنكليزي وذلك بعد مرور 48 ساعة فقط من تعاقده مع المدافع الفرنسي جيريمي ماثيو من نادي فالنسيا الإسباني .

&وكشفت صحيفة " موندو ديبورتيفو " الكتالونية بأن مدرب برشلونة لويس إنريكي لازال يسعى لتعزيز خط الدفاع الكتالوني بمدافع آخر بعد تعاقده مع الفرنسي جيريمي ماثيو من صفوف فالنسيا .
&
وبحسب الصحيفة أن لويس إنريكي قد وضع قائمة من المدافعين الذين يرغب التعاقد معهم بحسب الأولوية ، غير أن الإسباني أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي بالنادي يحاول عمل الموازنة بإجراء التعاقدات بحسب الخيارات المتاحة له من اللاعبين مع مراعاة قيمتهم المالية في سوق انتقالات اللاعبين .
&
واشارت الصحيفة أن برشلونة يرغب في التعاقد مع البرازيلي ماركينيوس مدافع باريس سان جرمان الفرنسي ، غير أن سعر اللاعب ورفض ناديه التخلي عنه سيجعل النادي الكتالوني يتجه للخطة البديلة وذلك من خلال محاولة التعاقد مع البلجيكي البلجيكي توماس فيرمالين خاصة وأن اللاعب لا يمثل حجر أساس في تشكيلة الفريق اللندني &.
&
وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن سعر فيرمالين في سوق الانتقالات يقدر بـ 15 إلى 20 مليون يورو مقارنة بماركينيوس الذي سيتعين على البارسا دفع قرابة الـ 40 مليون يورو من أجل دفع الشرط الجزائي الذي يربط اللاعب بناديه .
&
تجدر الإشارة أن عدد من التقارير الإنكليزية قد ربطت أسم فيرمالين بالخروج من صفوف النادي اللندني بعد فشله في حجز موقع ثابت في تشكيلة المدرب الفرنسي أرسين فينغر بعدما فضل عليه كل من المدافع الألماني بير ميرتيساكر و الفرنسي لوران كوسيلني .