&اثارت تغريدات للاعب كرة قدم مصري على موقعي التواصل الاجتماعي " تويتر " و &" الفيسبوك " &ردود أفعال سلبية عند الجمهور العراقي الذي اعتبر اللاعب يسخر من الدوري العراقي .


&بغداد : واعرب العديد من الجمهور الكروي العراقي عن استيائهم مما كتبه إبراهيم سعيد لاعب الأهلى والزمالك السابق ، الذي سخر من تولى مواطنه محمد يوسف مدرب الأهلى السابق ، تدريب فريق الشرطة العراقى ، واستغربوا ما صدر عن اللاعب لانه لا يمت إلى الرياضة بصلة وإلى العلاقات الطيبة بين العراق ومصر رياضياً على الاقل ،فيما طلب البعض عدم الرد عليه لانه يبحث عن الشهرة او انه تمنى ان يلعب في العراق لكنه لم يستطع ، فيما ذهب البعض الى الرد بالمثل.

&وكتب إبراهيم سعيد على صفحته الرسمية على " الفيسبوك" : " &نادي الشرطة العراقي يستعين بمحمد يوسف لمواجهه داعش ، و محمد يوسف أول حاجه هيطلبها من رئيس النادي (أر بي جيه)، في دوري داعش لكره القدم".
&
كما كتب عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " &مغرداً :-
- محمد يوسف اول حاجة هيطلبها من رئيس النادي آر بي جيه
- نادي الشرطة العراقي يستعين بمحمد يوسف لمواجهة داعش
- اول مبارة لمحمد يوسف مع الشرطة في الدوري ضد داعش
&
&وقد اكد مشجعون شرطاويون أن إبراهيم سعيد هو لاعب (مشكلچي).. وتصرفاته تؤكد ذلك !، ولانه كذلك فالاناء ينضح بما فيه ، ولا اعتقد انه يؤثر بسخريته الا على نفسه ، وافضل رد عليه هو اننا سنستقبل المدرب محمد يوسف احسن استقبال ونهيىء له كل وسائل النجاح لندحر معه داعش واخواتها وسوف نثبت لإبراهيم ومن على شاكلته ان الكرة العراقية رائعة على الرغم من الظروف الصعبة في العراق .
&
وقال آخرون من مختلف الأندية الآخرى : " نعتقد ان هذا اللاعب المصري يبحث عن الشهرة من خلال العراق، فهو مسكين ، افل نجمه وبارت سلعته واراد ان &يصبح حديث الساعة ، أي ان هذا اللاعب يرغب بأن يكون مشهورا فقط من خلال النشر والتعليقات المنشورة على الفيسبوك وهو يريد هذا الشيء &".&