&ذكرت تقارير إسبانية أن الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الإسباني قد وصل إلى مطار برات في المدينة الكتالونية الجمعة قادماً من ساو باولو رفقة صديقته برونا ماركيزين وذلك إستعداداً لبدأ المرحلة الثانية والأخيرة من تعافيه وذلك من خلال خضوعه للعلاج بالنادي في الخامس من شهر أغسطس المقبل.&

&وكان نيمار قد تعرض لإصابة تتمثل بكسر في الفقرة الثالثة من عموده الفقري أثناء مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب الكولومبي تسببت في حرمانه من بقية منافسات البطولة .
&
ونشرت صحيفة " سبورت " الكتالونية صورة للنجم البرازيلي رفقة صديقته العاطفية بعد وصولهما إلى مطار برات ، موضحة بأن الزوجين وصلاً لبرشلونة بعد رحلة طويلة بعد أن قضى اللاعب الراحة في منزله بمدينة جواروجا بولاية ساو باولو لاستكمال العلاج من الإصابة التي تعرض لها في ظهره ، ليذهب بعدها في اجازة رفقة شريكته إلى جزيرة إيبيزا الإسبانية ثم منها إلى مدينة برشلونة .
&
وكان نادي برشلونة قد أوضح بأن نيمار سوف يبدأ المرحلة الثانية والأخيرة من تعافيه في برشلونة وذلك من خلال خضوعه للعلاج بالنادي في الخامس من شهر أغسطس المقبل.
&
تجدر الإشارة أن طبيب المنتخب البرازيلي الدكتور رودريغو لازمار، قد أشار، أنّ إصابة نيمار لا تستدع إجراء عملية جراحية ولكنه يحتاج لفترة راحة طويلة تتراوح مابين 4 و 6 أسابيع.&