يبدو ان المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد الإنكليزي يسعى جاهدا لترميم صفوف الفريق بأفضل طريقة ممكنة من أجل إعادة الشياطين الحمر إلى منصات التتويج بعد خروج الفريق خالي الوفاض من الموسم المنصرم تحت قبادة المدرب الأسكتلندي ديفيد مويس.

وذكرت صحيفة " ديفنسا سنترال" الاسبانية أن إدارة النادي الإنكليزي تقدمت بعرض رسمي لإدارة ريال مدريد الإسباني من أجل الظفر بخدمات لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش.

وكشفت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي أن قيمة العرض المقدم من النادي الإنكليزي بلغت قيمته حالي 35 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مودريتش أصبح أهم أولويات المدرب الهولندي لويس فان غال الذي يريد تعزيز خط وسط الشياطين الحمر بعد تعاقد الفريق مع لاعب أتليتكو بلباو الإسباني أندير هيريرا، مضيفة أن النجم الكرواتي سيكون الشريك المناسب للاعب الإسباني.

وذكرت الصحيفة أن رغبة المدرب الهولندي في جلب مودريتش إلى ملعب ستامفورد بريدج قد تصطدم بتمسك مدرب الفريق الملكي، الأإيطالي كارلو أنشيلوتي بخدمات لاعب الوسط الكرواتي الذي يعتبر أحد ركائز تشكيلته كونه كان أحد أفضل لاعبيه في الموسم الماضي.

ويبدو ان مانشستر يونايتد عازم على عدم تكرار خيبة الموسم الماضي وذلك من خلال تأمين الاموال اللازمة لمدربه الجديد، إذ اكد نائب رئيس النادي ايد ودوورد ان إدارة ناديه مستعدة لانفاق المزيد من الاموال لكي تنهض بالفريق من كبوته.

وارتبط اسم يونايتد بالكثير من اللاعبين المهمين في الاونة الاخيرة مثل التشيلي ارتورو فيدال وقلب الدفاع الالماني ماتس هوميلس والمدافع البلجيكي توماس فيرمايلن والثلاثي الهولندي دالي بليند وستيفان دو فريي وكيفن ستروتمان.