بلغت الالمانية اندريا بتكوفيتش المصنفة ثامنة الدور الثاني لدورة ستانفورد الاميركية الدولية لكرة المضرب على الاراضي الصلبة والبالغة جوائزها 710 الاف دولار، وذلك بفوزها على الكرواتية ايلا طومليانوفيتش 6-1 و6-4 في الدور الاول.
&
وتلعب بتكوفيتش في الدور المقبل مع اليابانية ناومي اوساكا الصاعدة من التصفيات والتي فجرت المفاجأة بتغلبها على الاسترالية سامانثا ستوسور 4-6 و7-6 (9-7) و7-5.
&
وتأهلت ايضا، التشيكية كارولينا بليسكوفا بتغلبها على اليابانية الاخرى كيميكو داتي كروم 6-1 و6-3، والاميركية ساشيا فايكري الصاعدة من التصفيات بفوزها على الصينية جانغ شوياي 6-1 و6-2، والاميركية الاخرى كوكو فاندفيغه بتغلبها على مواطنتها كريستي اهن المشاركة ببطاقة دعوة 6-2 و7-5.
&
وفي الدور المقبل، تلعب بليسكوفا مع الاميركية سيرينا وليامس الاولى، وفايكري مع الاسبانية كارلا سواريز نافارو السابعة او البورتوريكية مونيكا بويغ، وفاندفيغه مع الالمانية انجيليك كيربر الثالثة.
&
وكانت السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا توجت بلقب العام الماضي بتغلبها على البولندية انييسكا رادفانسكا 3-6 و6-4 و6-4 في المباراة النهائية.
&
وصنفت تشيبولكوفا سادسة ورادفانسكا ثانية، وتبدأ الاولى حملة الدفاع عن لقبها بمواجهة الاسبانية غاربيني موغوروزا في الدور الاول، فيما اعفيت الثانية من الدور الاول على غرار المصنفات الاربع الاوليات وستلاقي في الدور الثاني الاميركية فارفارا ليبتشنكو التي تغلبت على الفرنسية كارولين غارسيا 6-4 و6-3.