أشاد أسطورة كرة القدم الإيطالية اليساندرو ديل بييرو بمواطنه كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، معتبرا إياه أنه المدرب الأفضل في كل العصور.

نجم يوفنتوس السابق زار يوم الإثنين، معسكر الفريق الملكي في جامعة كاليفورنيا بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية والتقى بجميع اللاعبين والجهاز الفني والتقط معهن العديد من الصور التذكارية.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات النجم الإيطالي المخضرم بعد زيارته لمعسكر ريال مدريد حيث قال فيها: "أنشيلوتي هو أفضل مدرب في كل العصور".

وبعد قيام العديد من نجوم الرياضة بزيارة معسكر النادي الملكي في الأيام الأخيرة مثل ديفيد بيكهام و كارميلو انطوني جاء الدور على ديل بيرو الذي لم يخف سعادته بنجاح مدربه السابق ففي السيدة العجوز، وقال: "أنشيلوتي مدرب قدير، سعدت كثيراً لتحقيقه اللقب العاشر الأوروبي لريال مدريد.. كان شعوراً رائعاً".

وتطرق ديل بيرو للحديث عن المواجهات التي لعب فيها أمام ريال مدريد وقال: "لقد لعبت العديد من المباريات ضد ريال مدريد ، من اللطيف جدا اللعب أمام هذا الفريق، وتحديدا في هذه المدينة المذهلة".

كما أـشاد ديل بيرو بالتعاقدات الأخيرة التي أبرمها النادي الملكي هذا الصيف، وقال: "ريال مدريد عزز صفوفه بشكل جيد جدا، جيمس رأيته في كأس العالم وهو لاعب لا يصدقن أما كروس فهو يناسب تماما للعب ريال مدريد، وسيكون مهما جدا للفريق".

من جهته شكر المدرب الإيطالي مواطنه ديل بيرو على زيارته حيث نشر تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي كتب فيها "قضينا وقتاً رائعاً مع دل بييرو.. شكراً لزيارتك".