اعترف النجم الإنكليزي ستيفن جيرارد قائد ليفربول الإنكليزي أن هذه هي المرة الأولى في حياته الكروية التي يشعر فيها بقدرة الريدز على المنافسة على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكان جيرارد قد ارتكب خطأ كارثياً في مباراة فريقه أمام تشيلسي في الموسم الماضي، حيث تعثر في إحدى الكرات التي مررت له، ليقتنص السنغالي ديمبا با الكرة وينفرد بالمرمى محرزاً هدفا لفريقه، قبل أن ينهي المباراة فائزاً بهدفين نظيفين، ما ساهم في تبخر حلم الريدز بالتتويج باللقب الاول منذ عام 1990 واكتفى بالمركز الثاني، فيما استعاد مانشستر سيتي اللقب.

وأظهر جيرارد تحمسه الكبير هذا الموسم وقال للموقع الرسمي للنادي: "أعتقد أن هذه المرة الاولى منذ فترة طويلة التي أشعر بها أننا سنفوز بالدوري الإنكليزي، حتى قبل بدء المباريات".

&وأضاف " ليفربول في وضعية أفضل بكثير عن الموسم الماضي، لأن اللاعبين تذوقوا طعم المنافسة حتى اللحظة الأخيرة على اللقب، وأصبح لديهم الخبرة الكافية في تلك المراحل".

كما كشف جيرارد عن أنه لا يزال يشعر بمرارة بعد فقدان لقب الدوري لصالح مانشستر سيتي في المراحل الأخيرة من الموسم، مشيرا إلى أن الطريقة الوحيدة لعلاج ذلك هو "تحقيق شيء هذا الموسم ".

وقال: "عانيت من قسوة الأمر لهذا السبب، لم أرتكب خطأ ولم أترك اللاعب المكلف برقابته في ركلة ثابتة، لم أهدر ركلة جزاء، لم أرسل تمريره خاطئة".

وأضاف: "كل شخص في هذا الكوكب يتعثر في وقت ما من حياته سواء كان هذا أثناء صعوده إلى أعلى أو على الأرض أو في أي مكان، حدث هذا معي في أرض الملعب أثناء لحظة سيئة للغاية".

وتابع "الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هو أن نحقق شيء هذا الموسم، يمكنني النظر إلى الوراء وأن أكون فخور بزملائي في الفريق".

وأردف "أعتقد أن المشجعين يثقون معي بأن المستوى والأداء في الموسم الماضي كان لا يصدق، وكانت العروض أكثر من رائعة".