كشف أليساندرو لوتشي وكيل النجم الكولومبي خوان كوادرادو الظهير الأيمن لنادي فيورنتينا الإيطالي أن المفاوضات بشأن انتقال موكله إلى برشلونة تعثرت.

وارتبط اسم اللاعب بشكل متزايد بالانتقال الى برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من أن إدارة النادي الإيطالي أبدت تمسكها باللاعب البالغ من العنر 26 عاما.

كما أصر المدير الرياضي لنادي فيورنتينا دانييلي برادي في وقت سابق من هذا الاسبوع ان ناديه لن تفكر في بيع كوادرادو بأقل من 50 مليون يورو.

ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية تصريحات وكيل اللاعب أليساندرو لوتشي انه لم يعد يتحدث مع برشلونة بشأن موكله، مشيرا إلى أن الفريق الكتالوني اعترض على ثمن اللاعب.

وقال لوتشي "لقد كنت على اتصال مباشر مع برشلونة ومع أندية أخرى، أظهروا اهتماما واضحا ولكن الآن لا توجد مفاوضات مع أي جهة، الآن لا توجد مفاوضات مع برشلونة أو أي ناد آخر".

كما نفى لوتشي بشكل قاطع أيضا ما أشيع عن طلب برشلونة من كوادرادو التمرد على فيورنتينا لإجباره على التخلي عن اللاعب، وقال في هذا الصدد: "مثّل برشلونة أناس مهنيون وجادون للغاية، ولم يقترحوا علينا قط استخدام مثل هذه الاستراتيجيات".

من جهتها ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ان تصريحات وكيل اللاعب الكولومبي هذه فتحت الباب أمام إدارة الشياطين الحمر لتجديد مفاوضاته مع النادي الإيطالي من أجل حسم صفقة كوادرادو الذي فرض نفسه كأحد أفضل نجوم كأس العالم 2014 في مركزه، وذلك بعدما قاد كولومبيا لبلوغ الدور ربع النهائي للمرة الاولى في تاريخها ما جعله محط اهتمام الاندية الكبرى وعلى رأسها مانشستر يونايتد وبرشلونة.