&لا يزال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يوجه سهامه الثاقبة نحو النادي الذي كان إلى وقت قريب الغريم التقليدي للفريق الذي كان يدربه، ونعني به نادي برشلونة الإسباني الذي كثيراً ما دخل معه في جدال كبير عندما مشرفاً على نادي ريال مدريد من يونيو 2010 &إلى مايو 2013.

&ويرى مورينيو المدير الفني الحالي لنادي تشيلسي الإنكليزي، أن برشلونة "أهدر" موهبة لاعبه السابق سيسك فابريغاس، الذي انضم في الصيف الجاري لصفوف الفريق اللندني.
&
وأشار المدرب المثير للجدل في تصريحات نقلها، اليوم الثلاثاء، الموقع الإلكتروني لصحيفة " موندو ديبورتيفو" الإسباني، إلى تألق فابريغاس أمس الاثنين خلال المباراة التي فاز بها تشيلسي على مضيفه بيرنلي (3-1) برسم الجولة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
&
&وأوضح &مورينيو أنّ تعاقد تشيلسي مع فابريغاس كان يشكل "أولوية" بالنسبة له، مبيناً أنّه يعرف كيفية دفع اللاعب الإسباني لتقديم كل ما لديه، وهو الأمر الذي تأكد من خلال أداء سيسك في مباراة الاثنين.
&
وأوضح المدرب البرتغالي أن المنصب الأمثل لفابريغاس، هو وسط الميدان خلف المهاجمين، لافتاً الإنبتاه أنّ برشلونة قد أخطأ بالدفع به في مراكز المهاجم غير الصريح أو صانع الألعاب أو الجناح، وهي إشارة ربما من مورينيو لغريمه التقليدي الإسباني جوزيب غوارديولا الذي كان مدرباً للنادي الكاتالوني من 2008 إلى 2012، أي أنّه أشرف على فابريغاس في موسم 2011 – 2012 ، بحيث لعب هذا الأخير مع "البرسا" من صيف 2011 إلى مايو 2014 .
&