على الرغم من ظهور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجاهزيته التامة خلال الشوط الأول من مباراة ذهاب كأس &السوبر الاسبانية أمام جاره أتليتكو مدريد، إلا أنه أثار المخاوف لدى جماهير النادي الملكي منذ بداية الشوط الثاني باستبداله.

وتفاجأت الجماهير المدريدية التي احتشدت في ملعب سانتياغو بيرنابيو بدخول النجم الكولومبي جيمس رودريغيز إلى أرلاضية الملعب بدلا لكريستيانو رونالدو الذي خرج مصابا من اللقاء.

وخفف مدرب ريال مدريد كارلو انشيلوتي من المخاوف بشأن اصابة رونالدو واعتبر بان اللاعب شعر بألم بسيط في ساقه ولم يكن على ما يرام، فقرر الجهاز الطبي عدم المخاطرة باشراكه في الشوط الثاني.

كما واكد أنشيلوتي بان اللاعب سيخضع لفحوصات اضافية في يوم الأربعاء.

وعلى الرغم من تطمينات المدرب الإيطالي وإدارة النادي الملكي حول اصابة النجم البرتغالي، إلا أن ركبة رونالدو لا زالت تثير الكثير من المخاوف خصوصا وأنه لم يظهر أي علامات من الألم في الدقائق الـ 45 لشوط المباراة الأول.

من جهتها صحيفة "أس" الإسبانية نقلا عن إذاعة كادينا سير أن رونالدو خرج بين الشوطين بسبب شعوره بآلام في ساقه اليسرى وبانتظار التقرير الطبي لمعرفة مدى خطورة الاصابة.

وكانت صورة قد انتشرت للنجم البرتغالي ظهر من خلالها وهو يضع كميات كبيرة من الثلج على ركبته بعد مباراة السوبر الأوروبي التي تألق فيها وسجل هدفي الفوز لفريقه، قد أثارت أيضا المخاوف حول مدى شفاء اللاعب من تلك الإصابة على الرغم من أن الكثيرون اعتبروها بأنها من باب الإحتراز، لكن معاناته من تلك الإصابة مجددا جعلت بعض وسائل الاعلام الإسبانية تتكهن بأن اللاعب يحتاج لفترة طويلة كي يشفى منها تماما.

يذكر أن رونالدو كان قد أصيب في فخذه وركبته اليسرى في الموسم الماضي ما تسبب في غيابه عن العديد من المباريات المهمة وتحديدا في نهائي كأس إسبانيا، كما أن الإصابة أيضا حرمت اللاعب من الظهور بمستواه المعهود في نهائيات كأس العالم في البرازيل، علما أنه غاب أيضا عن نصف مباريات فريقه الاعدادية للموسم الكروي الجديد.