وصف رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز نجم برشلونة الجديد لويس سواريز بأنه لاعب "غير جيد" عقب انتقال الأوروغوياني إلى النادي الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشرت صحيفة أس الإسبانية مقطع فيديو لأحد الجماهير منذ ستة أشهر تقريباً مطالباً بيريز بضم نجم ليفربول الإنكليزي السابق ليرد عليه رئيس ريال مدريد بأن لويس سواريز لاعب غير جيد.

وحاول ريال مدريد أكثر من مرة التعاقد مع مهاجم منتخب الأوروغواي والحصول على خدماته لكن سواريز فضل الانضمام إلى صفوف الغريم برشلونة مقابل 81 مليون يورو في الميركاتو الصيفي.

وتوج سواريز بلقب هداف الدوري الانكليزي في الموسم الماضي برصيد 31 هدفاً متساوياً مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليتقاسما جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هدافي الدوريات الأوروبية الخمسة.

وكان الفيفا قد عاقب سواريز بالإيقاف لمدة 4 أشهر عن ممارسة كرة القدم وسمح له بممارسة التدريبات مع فريقه برشلونة بعد الاستئناف بسبب قيامه بعض مدافع إيطاليا جورجيو كيليني في نهائيات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في البرازيل.

وستكون عودة سواريز للعب مع برشلونة في المباريات الرسمية مثيرة حيث سيظهر أمام ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني على ملعب سانتياغو برنابيو أواخر أكتوبر المقبل.

&