يرفض نادي برشلونة الإسباني الانتظار لعامين من أجل العثور على خليفة قائده الحالي تشافي هيرنانديز بعد عقوبة الفيفا بالحرمان من إبرام أي صفقات حتى ميركاتو يناير من عام 2016.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية أن عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم تدفع إدارة برشلونة لاستغلال ما تبقى من أيام قليلة على نهاية الميركاتو الحالي من أجل شراء بعض اللاعبين بشكل عاجل.

وأضافت الصحيفة أن النادي الكتالوني يرفض الانتظار حتى انتهاء عقوبة الفيفا للبحث عن خليفة تشافي هيرنانديز ويسعى حالياً لحسم صفقة لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد كوكي في فترة الانتقالات الحالية.

وكان تشافي قريباً من مغادرة برشلونة هذا الصيف إلى الدوري القطري أو الأميركي إلا أن قرر في نهاية المطاف الاستمرار مع البلوغرانا بعد جلسة جمعته مع المدرب الجديد لويس إنريكي.

وأشارت إلى أن برشلونة يريد ضم اللاعب الشاب في الصيف الحالي مع إعارته للروخي بلانكوس في الموسم الجديد على أن ينضم للفريق الكتالوني في صيف 2015.

وكان الفيفا قد أعلن الأربعاء عن حرمان برشلونة من أبرام أي تعاقدات لفترتي انتقالات حتى ميركاتو يناير من عام 2016 بسبب مشاكل النادي الكتلوني في تعاقده مع اللاعبين القاصرين المنضمين لمدرسة لاماسيا.