أبدت جورجيلينا كاردوزو زوجة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ما ريال جناح ريال مدريد الإسباني غضبها الشديد من الشائعات التي طالت زوجها مؤخرا حول أنه طالب براتباً سنوياً يقدر بـ 8 مليون دولا من أجل البقاء في صفوف النادي الملكي.

وقالت كاردوزو عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي " إينستاجرام" ردا على تعليقات بعض متابعيه عبر الشبكة الاجتماعية والذين تساءلوا عن وضع لاعب خط وسط ريال مدريد: "لو كان زوجي من المرتزقة لرحيل منذ فترة طويلة عن ريال مدريد، هو لم يطلب ثمانية ملايين يورو، هناك العديد من الأكاذيب!".

وأضافت كاردوزو معلقة على إحدى الصور في إينستاجرام، "إن الدليل هو على أرض الملعب، فهوي يضحي ويكافح ويعمل بتفاني في كل شيء، ولكن فقط البعض من العقول التي يمكنها أن تفهم".

وتاتي تصريحات كاردوزو بعد ساعات قليلة على ما كشفه مدري ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي حول أن النجم الأرجنتيني طلب الرحيل عن الفريق الملكي كما أنه رفض عرضا لتمديد عقده وتحسينه، ومع ذلك لا يزال رحيل اللاعب عن إسبانيا أمرا صعبا إلى حد كبير بسبب مغالاة ريال مدريد في قيمة اللاعب المالية.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تخرج فيها كاردوزو للحديث عن زوجها أو الدفاع عنه، إذ سبق لها أن أكدت عبر حسابها في موقع "فيسبوك" أن دي ما ريا لن يرحل عن الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية".