لا تزال إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي تسعى بشتى السبل لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعد البداية السيئة للشياطين الحمر في الدوري الإنكليزي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مانشستر يونايتد يسعى لجلب النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح ريال مدريد الإسباني، وزميله في الفريق الملكي، لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة، في صفقة مزدوجة، علما أن اللاعبين باتا من المنبوذين في ريال مدريد وتحديدا من قبل إدارة النادي الأبيض التي تسعى للاستفادة من بيعهما ماديا.

ووفقا للصحيفة فإن هناك أخبار إيجابية جدا بالنسبة لجماهير الشياطين الحمر، تتمثل في أن النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة النادي إد وودوارد يعمل جاهدا على جلب اثنين من أفضل لاعبي خط الوسط في أوروبا، وذلك قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية.

وتأتي هذه التقارير بعد أقل من 24 ساعة على تصريحات مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو انشيلوتي التي أكد من خلالها أن دي ماريا طلب الرحيل عن النادي فيما رفض خضيرة تمديد عقده.

ويعتبر دي ماريا من أبرز أهداف مدرب الشياطين الحمر، الهولندي لويس فان غال، في حين يبدو أن خضيرة دخل اهتمامت لويس فان غال مؤخرا على الرغم من إمكانية عودته&&إلى ألمانيا من بوابة بايرن ميونخ الذي يسعى لضمه لتعويض غياب الإسباني خافي مارتينيز الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي.

وأشارت الصحيفة إلى أن هاتين الصفقتين يمكن من خلالهما استرضاء جماهير الشياطين الحمر التي تزايد غضبها مؤخرا مع ما يعتبرونه نهج ناديهم الباهت في التعاقد مع اللاعبين.

وقد تخف حدة غضب هذه الجماهير في حال نجاح إدارة النادي الإنكليزي في جلب اللاعبين، اضافة إلى الأخبار الجيدة التي تتحدث عن تعافي المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي من الإصابة وإمكانية مشاركته في مواجهة سندرلاند يوم الاحد بعد عودته للتدريبات يوم الخميس.

جدير بالذكر أن الصحيفة نفسها كانت قد ذكرت الأسبوع الماضي أن مانشستر يونايتد أبدى استعداده لدفع مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني من أجل الظفر بخدمات دي ماريا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.