ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن النجم الألماني سامي خضيرة متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني سافر إلى بلاده ألمانيا من دون علم ناديه.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن النجم الألماني أحدث ثورة في الشبكات الاجتماعية ووسائل التواصل الاجتماعي بسبب سفره إلى ألمانيا في الوقت الذي كان فيه فريقه يستعد لمواجهة الإياب في مباراة كأس السوبر الإسباني التي خسرها أمام جاره أتليتكو مدريد وخسر بالتالي اللقب.

وقالت الصحيفة أن لاعب خط الوسط الالماني الذي سقط من تشكيلة الفريق لمباراة السوبر في فيسنتي كالديرون سافر إلى الأراضي الألمانية من أجل حضور حفل أخيه، من دون أي إذن من إدارة النادي الملكي.

ووفقا للصحيفة فإن خضيرة شوهد أيضا في مدرجات ملعب "اليانز ارينا" حيث تابع مباراة بايرن ميونخ ضيفه فولفسبورغ والتي انتهت بفوز بايرن 2-1في افتتاح المرحلة الاولى من الدوري الالماني.

وبات في حكم المؤكد أن تصدر إدارة النادي الملكي قرارا يقضي بمعاقبة النجم الألماني على ما قام به.

وأثار قرار اللاعب بالسفر إلى ألمانيا دون إذن ناديه الكثير من الجدل لدى مشجعي ريال مدريد، وأعرب العديد من أنصار النادي الملكي عن غضبهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لما قام به اللاعب الذي اعتبروه عدم احترام من اللاعب تجاه ناديه.

وزاد خضيرة من حدة شائعات رحيله عن النادي الملكي في الفترة الأخيرة، كما يبدو أنه من خلال ما قام به بمتابعة مباراة بايرن ميونخ يحاول مغازلة النادي البافاري الذي يبدي رغبة كبيرة بضمه خصوصا بعد اصابة اللاعب الإسباني خافي مارتينيز.

جدير بالذكر أن تقارير إنكليزية ذكرت أن مانشستر يونايتد هو الآخر يسعى للتعاقد مع النجم الألماني، إلى جانب زميله في الفريق الملكي، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.