لم يتقدم مانشستر يونايتد الانكليزي بعرض رسمي لريال مدريد الإسباني من أجل شراء جناح الفريق الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية حتى الآن.

وكشفت إذاعة كادينا كوبيه الإسبانية الغموض الذي يحيط حول مستقبل النجم الأرجنتيني حيث ذكرت أن إدارة ريال مدريد عرضت على دي ماريا الحصول على 6ملايين يورو في الموسم الواحد مقابل البقاء مع الفريق الملكي لستة أعوام قادمة.

وأضافت الإذاعة الإسبانية أن وكيل أعمال أنخيل دي ماريا قد وصف عرض ريال مدريد بالضعيف وغير المقبل مطالباً بزيادة الراتب اللاعب إلى 8 ملايين يورو سنوياً.

وأشارت إلى أن إدارة ريال مدريد رفضت طلب وكيل أعمال النجم الأرجنتيني وتساءلت عن الجهة التي ستدفع له 8 ملايين يورو عن كل موسم.

على صعيد متصل، لم يتقدم مانشستر يونايتد بأي عرض رسمي للنادي الإسباني من أجل الحصول على خدمات دي ماريا وإحضاره إلى ملعب أولد ترافورد قبل نهاية الميركاتو الحالي.

وتوقعت مصادر صحفية أن يكون مانشستر يونايتد هو وجهة النجم الأرجنتيني بعد فشله صفقة انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي عقب نهاية مونديال البرازيل مباشرة.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد حسم الموقف وأعلن رفض دي ماريا تجديد تعاقده مع ريال مدريد واستبعده من قائمة الفريق المشاركة في إياب كأس السوبر الإسبانية أمام أتلتيكو.
&