ذكرت وسائل الاعلام الجزائرية أن اللاعب الكاميروني البيرت ايبوسي مهاجم شبيبة القبائل الجزائري قد توفي بعد إصابته بحجر ألقي عليه بعد مباراة فريقه مع ضيفه اتحاد العاصمة في الدوري الجزائري.

وتعرض المهاجم الكاميروني رفقة زملائه للرشق بالحجارة من قبل بعض أنصار فريق شبيبة القبائل أثناء مغادرتهم أرضية ملعب "الأول من نوفمبر" نحو غرف تبديل الملابس، اثر خسارة الفريق.

وتقل البيرت ايبوسي هداف الدوري الجزائري الموسم الماضي على جناح السرعة إلى المستشفى حيث لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى هناك.

وكان اللاعب الكاميروني قد سجل هدف التعادل من علامة الجزاء في المباراة التي خسرها فريقه على ميدانه بهدف مقابل هدفين.

وذكرت التقارير أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما أصيب في رأسه أثناء رشق جماهير شبيبة القبائل للاعبين بالحجارة والألعاب النارية.

وأوردت التقارير أن وزير الداخلية الجزائرية الطيب بلعيز أمر سلطات ولاية تيزي وزو بفتح تحقيق في ملابسات وفاة اللاعب الكاميروني البيرت ايبوسي.

ونشر نادي شبيبة القبائل عبر موقعه على شبكة الإنترنت بيانا قال فيه: ""فقد المهاجم الكاميروني لشبيبة القبائل البيرت ايبوسي حياته بعد اصابته في رأسه من الجماهير التي أطلقت المقذوفات من المدرجات".

وأضاف البيان "هذا خبر مروع ومحزن لكرة القدم في بلادنا والكاميرون، هذه فاجعة كبيرة.. ايبوسي كان انسانا رائعا وهدافا كبيرا وكان عند حسن ظن الجميع، وفي ظل هذه الظروف المؤلمة، النادي وجميع أعضائه يرسلون أعمق تعازيهم لأسرة الفقيد".

يذكر أن إيبوسي انضم لشبيبة القبائل الموسم الماضي قادما من صفوف نادي بيراك الماليزي، حيث توج هدافا للدوري الجزائري بـ17 هدفا وساهم في قيادة فريقه شبيبة القبائل لاحتلال المركز الثاني المؤهل للمشاركة في مسابقة دوري ابطال افريقيا.

&
شاهد فيديو لجثمان اللاعب :&