&يسعى الواثب السعودي حسين آل حزام لتحقيق إنجاز أولمبي ونيل الميدالية الذهبية عندما يخوض غداً نهائي مسابقة القفز بالعصا ضمن منافسات ألعاب القوى في دورة الألعاب الأولمبية الثانية للشباب التي تستضيفها مدينة نانجينغ الصينية حالياً.

&ويبدوا آل حزام المرشح الأقوى لخطف ذهبية المنافسة كونه صاحب الرقم الأفضل ضمن المتسابقين المشاركين برقمه 32 , 5 م في حين أن أقرب منافسيه الروسي لم يقفز سوى 10 , 5 م ثم الإسباني 05 , 5 م يليه اليوناني والكندي والعراقي بالرقم 95 , 4 م يعقبهم البرازيلي بارتفاع 81 , 4 م وآخرهم الأوكراني 80 , 4 م .
&
وجاء وصول حسين آل حزام للنهائي بعد أن قفز لارتفاع 90 , 4 م في الدور قبل النهائي للمسابقة التي جرت أمس وأدى اليوم تدريبه لمدة ساعة تحت إشراف مدربه جورفان حيث تنوع التدريب ما بين الجري والقفز بحمل عصا جديدة سيخوض من خلالها نهائي اليوم .
&
من جانبه أكد الواثب آل حزام جاهزيته لنهائي الغد وتحقيق الإنجاز الأولمبي, مشيراً إلى أن غيابه الطويل عن التدريبات الذي امتد لشهرين قبل هذه الدورة يأتي بداعي الإصابة التي لحقت به في الدورة الآسيوية الماضية بتايبيه, ومنعته من المشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى للشباب في أمريكا, عاداً المنافسة قوية وخاصة مع الواثبين الروسي والعراقي.
&
فيما أكد رئيس الوفد السعودي في الدورة محمد المسحل ثقته الكاملة في الواثب حسين آل حزام لتحقيق إنجاز سعودي يستطيع معها رفع العلم السعودي في أولمبياد الشباب.