&بعد الإننقال الرسمي للاعب الدولي الأرجنتيني آنخل دي ماريا إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بدأت الأسباب الحقيقية لرحيل نجم منتخب التانغو عن فريق ريال مدريد الإسباني تتسرب عبر الصحافة الإسبانية المطلعة بشؤون النادي الملكي&

&ويبدو أنّ قرار آنخل دي ماريا بالرحيل عن ريال مدريد قد اتخذه بعد شعوره ب"الإهانة" أو "قلة الاحترام" من طرف إدارة فريق "الميرينغي".
&
وقد نقلت شبكة "ديفينسا سنترال" الإسبانية شهادة الصحفي الإسباني الشهير بوكا غونزاليز، قال فيها أنّ أوخينيو لوبيز، أحد وكلاء أعمال اللاعب دي ماريا، قد &وصف عرض ريال مدريد بتجديد عقد موكله الأرجنتيني مقابل راتب سنوي ب6 مليون يورو ب "الوقح" الذي لا يليق بتاريخ وحجم اللاعب.
&
&وأكد ذات الصحفي أنّ إدارة النادي الملكي ردت على وكيل اللاعب بالتعاقد مع الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز، بعدما علمت ع أن دي ماريا وجد بالفعل الفريق الذي سيدفع له ما يريد ، أي &8 مليون يورو في السنة الواحدة، في إشارة لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي كان قد اتفق مع الجناح الأرجنتيني على مضاعفة الراتب الذي كان يتقضاه ضمن ريال مدريد، من 4 إلى 8 ملايين يورو سنوياً. وذلك قبل أن ينسحب نادي العاصمة الفرنسية من المفاوضات مع إدارة الريال ليفسح المجال لمانشستر يونايتد لحسم الصفقة لصالحه.
&
& وكان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن، أمس الثلاثاء، رسمياً التعاقد مع آنخل دي ماريا، قادماً من ريال مدريد مقابل 59.7 مليون جنيه استرليني، أي 75 مليون يورو، ليكون بذلك &النجم الأرجنتيني أغلى لاعب في تاريخ الدوري الإنكليزي.
&