أكد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني أنه يعشق الموسيقى كثيرا وأنه يخصص الكثير من الوقت للاستماع اليها، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه لو لم يكن لاعب كرة قدم لأصبح مغنيا فاشلا.

النجم البرازيلي وافق على التفاعل مع جماهير برشلونة من خلال الرد على الأسئلة التي يطرحونها، وقال: " أنا امزح دائماً مع أصدقائي واقول لهم لو لم أكن لاعب كرة قدم، لتوجهت إلى الموسيقى وكرست كل جهدي فيها، على الرغم من أنني لا أعتقد بأني سأكون جيدا فيها، لأنني لا أغني بشكل جيد، ولا حتى أجيد استخدام الآلات الموسيقية أو العزف عليها".

وعن احتفاله بتسجيل الأهداف من خلال الرقص قال نيمار: "أنا أحب الرقص كثيرا، ولدي العديد من الرقصات المفضلة، كنت أعتمد تلك الرقصات بعد تسجيل الأهداف خلال فترة وجودي في سانتوس في 2010، لكني الآن لا أجيد الرقص كما كنت سابقا".

وعن اللاعبين البرازيليين الذين لعبوا في صفوف برشلونة قال نيمار: "هناك العديد من اللاعبين البرازيليين الذين مروا في تاريخ نادي برشلونة، هو نادي عظيم بكل تأكيد وانا سعيد مع النادي ".

وأضاف "بخلاف اللاعبين البرازيليين هناك العديد من اللاعبين الذين لعبوا مع برشلونة، ولكن الامر بالنسبة للاعبين البرازيليين مختلف، فهناك علاقة جيدة بيننا وبين برشلونة، لذلك عندما تتاح الفرصة لنا للعب معه نتمسك بتلك الفرصة لأننا نكون متيقنين بأننا سنكون سعداء مع الفريق".

يذكر أن المهاجم البرازيلي عاد الثلاثاء إلى التدريبات مع الفريق الكاتالوني في مدينة خوان غامبير الرياضية، ولكنه أجرى مرانا خاصا، إذ سبق له أن تعرض للاصابة بالتواء في الكاحل خلال تدريبات فريقه يوم الخميس الماضي.