أكد القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن مجموعة فريقه في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ليست سهلةـ مشيرا في الوقت نفسه إلى أن فريقه بات أقوى من ذي قبل.

وأوقعت قرعة الدور الأول من مسابقة دوري ابطال اوروبا التي سحبت الخميس في موناكو فرق باريس سام جيرمان في المجموعة الخامسة إلى جانب برشلونة الإسباني واياكس امستردام الهولندي اضافة الى ابويل القبرصي.

وسبق أن التقى الفريق الباريسي مع الفريق الكاتالوني في نفس المسابقة الموسم قبل الماضي في الدور ربع النهائي، حيث نجح برشلونة في حسم التاهل بفارق الأهداف.

ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية تعليقات رئيس النادي الباريسي على القرعة حيث قال: "منذ عامين خرجنا على يد برشلونة من الدور ربع النهائي نظرا لأنهم سجلوا أهدافا أكثر منا، ومنذ ذلك الحين نحن قد تحسنا بشكل كبير، وأنا أعتقد أننا أقوى هذا الموسم".

وأضاف "هذه هي السنة الثالثة لنا في دوري أبطال أوروبا، هذا الامر يحفزنا كثيرا، ونعتقد أننا سنتغلب على الدور ربع النهائي، نحن متحمسون جدا وخصوصا بعد خسارتنا الموسم الماضي امام تشلسي والخروج من البطولة، لدينا دفاع جديد هذا العام مع ديفيد لويز وسوف نقاتل، هذا يعتبر بمثابة حلم بالنسبة لنا ولجماهيرنا"؟

ومع ذلك شدد الخليفي على قوة المنافسين في مجموعته، وقال: "مجموعتنا ليست سهلة، لدينا برشلونة قوي جدا، برشلونة هو دائما خصما صعبا واياكس أيضا لن يكون سهلا".