كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن إدارة نادي ريال مدريد دخلت قي مفاوضات رسمية مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل التعاقد مع اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي.

وذكرت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية المقربة من أسوار النادي الملكي أن رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز استغل تواجده في إمارة موناكو الفرنسية لحضور حفل جائزة أفضل لاعب في أوروبا وقرعة دوري الأبطال من أجل الاجتماع مع رئيس النادي الفرنسي، القطري ناصر الخليقي.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيريز الذي تربطه علاقة قوية مع الخليفي حاول اقناع الأخير بالتخلي عن الوسط الإيطالي الشاب ماركو فيراتي.

وذكرت الصحيفة أن ريال مدريد يسعى لخطف اللاعب الشاب من أجل تعويض رحيل مايسترو خط وسط الفريق الملكي تشابي ألونسو الذي قرر الرحيل عن ريال مدريد والانتقال الى بايرن ميونخ الألماني.

ولم تكن هذه المرة الاولى التي يبدي فيها النادي الملكي رغبته بضم اللاعب الإيطالي، إذ سبق أن ارتبط اسم اللاعب بالانتقال الى ريال مدريد في أكثر من مناسبة، كما أن مدرب الفريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد من أشد المعجبين بمواطنه الشاب، كما أنه سبق له أن جلبه من صفوف بيسكارا الإيطالي حين كان مدربا لباريس سان جيرمان.

من جانب آخر ذكرت نفس الصحيفة عن لسان وكيل أعمال اللاعبين المعتمد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فرانساو غالاردو أن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع النجم الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الملكي سيحاول ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم.

وحسب ما صرح به غالاردو فإن ريال مدريد قد يحسم الصفقة في شهر ديسمبر المقبل، وأن اللاعب الذي ساهك باحتلال منتخب بلاده المركز الرابع في مونديال البرازيل، قد يصل سعره الى ما بين 20 الى 25 مليون يورو.

فيما استبعدت بعض التقارير امكانية انتقال اللاعب الى ريال مدريد في فصل الشتاء خصوصا وأن المهاجم الهولندي يعتبر أحد أهم الركائز الأساسية التي يعتمد علبها مانشستر يونايتد في مشروعه الجديد.