يرافق صمت رهيب تبادل الكرات في بطولتي ويمبلدون ورولان غاروس لكرة المضرب، لكن اجواء فلاشينغ ميدوز لا تعرف الانضباط او النضج ويضرب جموحها على اعصاب اللاعبين المشاركين.
&
في بطولة الولايات المتحدة الكثير من السحر والعيوب بحسب الفرنسي جو-ويلفريد تسونغا: "فلاشينغ ميدوز بطولة خاصة &في كل شيء، فالامور زائدة هنا في كل شيء، واكثر ضجيجا".
&
يضيف افضل لاعب فرنسي الذي يحب طاقة الدورة المقامة راهنا في نيويورك على ارض صلبة: "يعشق الاميركيون الاستعراض، المشاهدون صاخبون كثيرا، وهذا امر مفاجىء احيانا في اكبر ملاعب البطولات الكبرى".
&
في ملعب "أرثر آش" المثير للاعجاب والذي يتسع لـ23700 متفرج، يبدو هدير الاصوات مؤذيا للسمع ويتضمن هدير الطائرات المقلعة من مطار جي أف كي العملاق والقريب من الملاعب".
&
لكن الضوضاء الاصعب بالنسبة للاعبين واللاعبات تأتي من المدرجات من خلال الجمهور الهائج احيانا.
&
اعتادت الجماهير على مباريات كرة القدم الاميركية والبايسبول التي تدوم لساعات، لذا يتحرك الجمهور كثيرا ويتحدث خلال تبادل الكرات.
&
تقاليد البطولة لا تشبه ابدا ملاعب عموم انكلترا حيث تقام منافسات ويمبلدون في العاصمة البريطانية لندن بسكينة لافتة، فيعلق الاسكتلندي اندي موراي الذي واصل الخميس طريقه نحو الدور الثالث: "الامر مختلف تماما".
&
وتابع بطل فلاشينغ ميدوز 2012 وويمبلدون 2013 الذي تراجع مستواه مؤخرا وتصنيفه الدولي: "لا نشاهد في ويمبلدون متفرجين يرقصون على المدرجات على غرار هذا المكان".
&
واجه السويسري ستانيسلاس فافرينكا مساء الاربعاء متفرجا حاول تشتيت تركيزه بصيحات في اوقات حساسة من الدور الثاني عندما تغلب على البرازيلي توماس بيلوتشي.
&
قال له بطل دورة استراليا مطلع العام الحالي: "اخرس".
&
علق المصنف رابعا عالميا: "في نهاية السهرة، البعض في المدرجات يكون قد شرب قليلا. تحدثت معهم، الكل قد يكون متوترا خلال المباراة وهذا قد يحصل".
&
لكن الايطالي سيموني بوليلي لن يتفهم ابدا ما حصل معه، لان تصرف احد المشجعين كلفه ربما تأهله الى الدور الثالث.
&
في وقت كان بوليلي يتقدم بمجموعتين نظيفتين على الاسباني تومي روبريدو 7-5 و7-6 (7-5)، توقف عن اللعب عندما سمع كلمة "آوت" (خارج الملعب)، وهي الكلمة المتعارف عليها من قبل الحكام من اجل الاعلان ان الكرة ارتدت من خارج خطوط الملعب.
&
لكن هذا الـ"آوت" تلفظ به احد المشجعين بعد كرة من روبريدو، فخسر بوليلي الكرة ولم يأخذ الحكم بعين الاعتبار الغضب الكبير الذي انتابه، ليخسر المجموعات الثلاث التالية 6-4 و6-3 و6-2 ويخرج من البطولة.
&
قال الايطالي بعد الحادثة المشؤومة بالنسبة اليه: "ارتكب الحكم خطأ كبيرا. جاء مراقب الدورة لكنه لم يتخذ اي قرار. خسرت المجموعة ثم اصبحت عصبيا".
&
تزداد مشاهد الاستعراض في ملاعب اخر البطولات الاربع الكبرى لكنها قد تكلف الكثير احيانا لبعض اللاعبين على غرار ما حصل مع بوليلي.