يبدو أن رغبة اللاعب الأرجنتيني إيريك لاميلا مهاجم توتنهام الإنكليزي يرغب بقوة في التأقلم جيدا في صفوف الفريق اللندني بعد البداية الغير جيدة له في الموسم الماضي، حيث يتطلع اللاعب الأرجنتيني لتحسن لغته الإنكليزية في ظل احترافه في البريميرليغ.

المهاجم الأرجنتيني قام بنشر صورة له عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" أثبتت مدى العمل الشاق الذي يقوم به من أجل اتقان اللغة الإنكليزية، حيث بدا من خلال الصورة وهو مشغول كثيرا في احد دروس اللغة الإنكليزية.

اللاعب البالغ من العمر 22 عاما قدم بداية مشرقة لهذا الموسم بعد الموسم الماضي الذي عانى فيه كثيرا من لعنة الإصابات.

نجم توتنهام أبدى سعادته الكبيرة بتحقيق حلمه باللعب في إنكلترا، بعد أن كشف عن طموحه للعب في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال متحدثا عندما كان في سن 12 عاما: "في يوم من الأيام كنت أود أن ألعب في الخارج، في انكلترا، فرنسا أو اسبانيا. كنت أفضل اسبانيا، لأن الناس هناك يتكلمون نفس لغتي".

وأضاف: "حلمي هو الفوز بكأس العالم مع الأرجنتين تماما مثل مارادونا، أعتقد أنني ولدت للعب كرة القدم".

وتألق ايريك لاميلا مع توتنهام عندما فاز الفريق 4-صفر على كوينز بارك رينجرز في المرحلة الماضية من الدوري الإنكليزي الممتاز ليبدأ النادي في جني استثماراته في التعاقد معه بعدما ظهر بشكل متوسط في الموسم الماضي.

وقدم لاميلا صانع لعب الأرجنتين والمنضم لتوتنهام العام الماضي في صفقة قياسية للنادي مقابل 30 مليون جنيه استرليني أفضل 90 دقيقة له مع النادي.

وبدا لاميلا أشبه بولد صغير تائه في نصف الموسم الماضي قبل أن يغيب لنحو خمسة أشهر بسبب إصابة في الظهر وهو ما تسبب في شعور بعض الجماهير بالغضب من إهدار المبلغ الضخم الذي دخل النادي عندما باع لاعبه غاريث بيل مقابل 85 مليون جنيه استرليني.

&