استبعد مانشستر سيتي الإنكليزي فكرة التعاقد مع الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وأعلن صراحة أنه لا يفكر بالتوقيع معه.

وذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن حامل لقب الدوري الإنكليزي أكد عدم اهتمامه بالحصول على خدمات المهاجم الكولومبي خلال الميركاتو الحالي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن موناكو الفرنسي يطلب 20 مليون جنيه استرليني مقابل رحيل اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد لأحد الأندية الأوروبية المهتمة بفالكاو وهو ما دفع النادي الإنكليزي لصرف النظر عن التعاقد معه.

وأشارت إلى أن النادي الإنكليزي يضم في صفوفه أربعة مهاجمين هم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والإسباني ألفارو نيغريدو والبوسني إدين دزيكو والصربي ستفيان يوفيتيتش لذلك لا يرى المدرب التشيلي مانويل بيليغريني حاجة للتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكانت تقارير صحفية قد أوضحت أن فالكاو اقترب بشدة من ارتداء قميص ريال مدريد بعد& ظهور تغريدة على حساب اللاعب الكولومبي على موقع تويتر إلا أنه نفى الواقعة وأكد أنها "فوتوشوب".

وتحاول أندية ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وأرسنال الإنكليزي تعزيز صفوفها بمهاجم من طينة فالكاو إلا أن جميع محاولاتها باءت بالفشل حتى اللحظة بسبب إصرار ناديه الفرنسي على الحصول على مبلغ مالي كبير مقابل التفريط به على سبيل الإعارة.
&