&أصبح الهولندي لويس فان غال، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، مضطراً للتراجع عن موقف كان قد اتخذه في شهر أبريل الماضي تجاه لاعبه روبن فان بيرسي، في سيناريو تبطعه &مصلحة النادي وليس صحة اللاعب .

&وقد كشفت صحيفة "صنداي بيبول" البريطانية، الأحد، &أنّ لويس فان غال أجبر روبن فان بيرسي في الموسم الكروي الماضي، على عدم إجراء عملية جراحة في الركبة، عندما كان مدرباً &لمنتخب هولندا، &وذلك خشية غياب المهاجم الفذ عن نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي جرت في البرازيل من 12 يونيو إلى 13 يوليو الماضيين.
&&
وأشارت ذات الصحيفة البريطانية إلى أن ديفيد مويس المدير الفني الأسبق لمانشستر يونايتد، أوصى بضرورة إجراء العملية الجراحية، بسبب معاناة اللاعب من إصابة شديدة في الركبة، في شهر أبريل الماضي، بعد الفوز المثير على أولمبياكوس اليوناني 3-0 في إياب دور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا &لكرة القدم.
&&
وأضافت"صنداي بيوبل" أنّ فان غال ومسؤولي الاتحاد الهولندي لكرة القدم قد &ضغطوا بشدة لعدم خضوع اللاعب فان بيرسي لعملية جراحية، وفضلوا إراحته وإبعاده عن المشاركة في المباريات، بحجة أنّ التدخل الجراحي كان سيبعده عن الملاعب لمدة &شهرين على الأقل.
&&
ولفتت الصحيفة البريطانية الانتباه &أنّ فان غل بات مضطراً للرضوخ للأمر الواقع، في الوقت الحالي، بحكم أنّ فان بيرسي لن يستعيد مستواه بنسبة 100% إلا إذا أجرى العملية الجراحية.
&