&أثار انضمام اللاعب الدولي الدانماركي دانييل أغير لنادي بروندبي المتواضع اهتمام متتبعي أخبار فريق برشلونة بحكم أنّ المدافع السابق لنادي ليفربول الإنكليزي كان ضمن دائرة اهتمامات مسؤولي "البرسا" في الصيف الحالي لتعويض رحيل المخضرم كارليس بويول، قبل أن يتعاقد النادي الكاتالوني مع المدافعين الفرنسي جيرمي ماثيو &والبلجيكي توماس فيرمالين.

&وما زاد من اهتمام وتساؤلات متتبعي" البرسا"، وخاصة الصحافة الكاتالونية هو القيمة المالية "الزهيدة" لصفقة انتقال دانييل أغير من ليفربول الإنكليزي إلى بروندبي الدانماركي، والمقدرة ب 4 ملايين يورو فقط، في حين أنّ نادي برشلونة ضم جيريمي ماثيو مقابل 20 مليون يورو وتوماس فيرمايلين مقابل 18 مليون يورو.
&
وقصد وضع نهاية لهذا الاستغراب، بحثت صحيفة "سبورت" الإسبانية ،عن السبب الذي جعل نادي برشلونة يفشل في التعاقد مع اللاعب أغير على الرغم من سعر بيعه الزهيد.
&
وقد نشرت هذه الصحيفة، المقربة من النادي الكاتالوني، اليوم الأحد، تقريراً مطولاً حول الموضوع، &بعنوان "4 مليون يورو .. لماذا؟".
&
وكشفت سبورت" أنّ &اللاعب الدانماركي قد رفض اهتمام أندية أوروبية &كبيرة عدة بما فيها برشلونة، لأنّه كان يريد الرحيل عن الدوري الإنكليزي الممتاز للعب في مستوى تنافسي أقل بسبب كثرة إصاباته في الفترة الأخيرة، بحيث &يريد &أغير الاستمرار في لعب كرة القدم خصوصاً مع منتخب بلاده، فوجد في بروندبي فرصة ممتازة للحفاظ على لياقته البدنية والذهنية من دون ضغوط تؤدي إلى إصابات".
&
وكان دانييل أغير، البالغ من العمر 29 سنة، قد حمل قميص نادي ليفربول لمدة 9 سنوات كاملة، وقد كان أحد أفضل مدافعي ليفربول في بداية مشواره ، لكن تعدد الإصابات التي تلقاها في المواسم القليلة الماضية أثرت كثيراً على مستواه، ما تسبب في فقدان منصبه ضمن التشكيلة الأساسية ل"الريدز".
&