خرج مهاجم برشلونة الإسباني، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مصاباً من مباراة فريقه أمام فياريال على ملعب المادريغال في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وذكر نادي برشلونة على موقعه الالكتروني أن نجمه الأرجنتيني ميسي يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الأيمن ويحتاج للراحة خلال الأيام القليلة القادمة.

وأضاف المدافع الكتالوني أن ميسي سيغيب عن مباراة منتخب بلاده أمام ألمانيا الأربعاء المقبل ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات القارية والدولية القادمة.

وستكون مباراة الأرجنتين وألمانيا الودية هي الأولى للمدرب الجديد تاتا مارتينو الذي تولى تدريب برشلونة في الموسم الماضي إثر تعيينه مديراً جديداً للتانغو خلفاً لأليخاندرو سابيلا.

كما أوضح الموقع الالكتروني أن النجم الشاب منير الحدادي يعاني من كدمة في فخذه الأيمن وسوف يخضع مع زميله ميسي لمزيد من الفحوصات الطبية للكشف عن الإصابة ومدى خطورتها والمدة التي ستتطلبها من أجل التعافي& تماماً.

وقاد ميسي فريقه برشلونة لتحقيق فوز ثانٍ في الدوري الإسباني على حساب فياريال بعدما ساهم بشكل كبير في هدف الانتصار الذي أحرزه البديل الشاب ساندرو في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط فيما شهدت الجولة الثانية سقوطاً مدوياً لريال مدريد أمام سوسييداد برباعية على ملعب الأنويتا.
&