دون الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، قصيدة بمناسبة تتويجه ببطولة العالم للقدرة ، وانتزاعه لقب ذهبية الفردي في السباق الذي أقيم في مقاطعة نورماندي الفرنسية، ضمن بطولة العالم لألعاب الفروسية نورماندي 2014، بمشاركة 173 فارساً وفارسة، مثلوا 47 دولة من مختلف أنحاء العالم.

دبي :&وتغزل الشيخ حمدان بن محمد بن راشد في الفرسة "اليمامة" التي ظفر على صهوتها بلقب بطولة العالم للقدرة، اذ نشر على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" قصيدة من خمسة أبيات جاءت جميعها مدحاً في ما أنجزته اليمامة في هذا السباق الصعب، وجاء في نص القصيدة.

يااليمامة ، يااليمامة ، يااليمامة .. انتي اللي تستحقين الزعامة

وانتي اللي من غلاك ومن دلالك .. حتي أبو راشد سلبتيه اهتمامه

والدليل انك من النوع النوادر .. ما يسوى لك ن؟ام الا نظامه

وكل مركز ثاني جاء من خلالك .. فالنهاية يفتخر أنك أمامه

قلتي لخط النهاية مرحبا بك .. وترجمتها لغيرنا مع السلامة.

وحرص الشيخ حمدان بن محمد بن راشد على وضع تلك الأبيات وهو متطى صهوة الفرسة اليمامة خلال عرضه لتلك الابيات في حسابه الشخصي على انستقرام احتفالاً بالانجاز التاريخي الذى سطره في بطولة العالم. هذا وقد تلقى الشيخ حمدان بن راشد برقية تهنئة من الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، بمناسبة تتويجه بلقب بطولة العالم للقدرة.

وأشار الشيخ هيان بن مبارك في برقية التهنئة إلى أن هذا الإنجاز يعد مفخرة لكل الإماراتيين والعرب، وأنه يضاف إلى سلسلة إنجازات فرسان الإمارات العالمية، ويترجم حرص سموه الشديد ورعايته الكريمة، ودعمه اللامحدود لرياضة الإمارات وفرسانها، حيث أضاف للإمارات من خلاله رصيداً جديداً وعلامةً مميزةً في سجل الإنجازات الرياضية العالمية.

واشاد الوزير بنجاحات الشيخ حمدان بن محمد المتتالية وجهوده الداعمة لمسيرة الانتصارات والتألق على كافة الأصعدة، وكذلك حرص سموه على أن تتبوأ دولتنا الفتية المكانة التي تليق بها، ومنوهاً إلى القيمة الرائعة والتاريخية التي تحققت للرياضة الاماراتية بهذا الإنجاز الكبير.