من المقرر أن يُعلن في الساعات القليلة القادمة انتقال المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو لاعب موناكو الفرنسي إلى مانشستر يونايتد الانكليزي في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة التيلغراف البريطانية أن النمر الكولومبي فالكاو بات لاعباً في صفوف مانشستر يونايتد وتحت إمرة المدرب الهولندي لويس فان غال.

وأضافت الصحيفة البريطانية أنه بعد مغادرة المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز لريال مدريد وإمكانية خروج داني ويلباك وإصابة الهولندي روبن فان بيرسي طلب فان غال التعاقد مع مهاجم كبير قبل إغلاق سوق الانتقالات الحالية.

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد توصل لاتفاق فجر اليوم الاثنين لاتفاق مع النادي الفرنسي من أجل نقل اللاعب إلى ملعب أولدترافورد في عقد يمتد لأربع سنوات مقابل حصوله على 9 ملايين يورو سنوياً.

ونوهت إلى أن النمر الكولومبي سوف يصل إلى مدينة مانشستر في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم لإجراء الفحوصات الطبية والتوقيع رسمياً على عقود انتقاله للشياطين الحمر.

وقدرت الصحيفة قيمة انتقال فالكاو من موناكو إلى مانشستر يونايتد بـ65 مليون يورو لتكون الصفقة السادسة بعد التوقيع مع الأرجنتينيين أنخيل دي ماريا وماركوس روخو والهولندي داني بليند والإسباني أندريه هيريرا والانكليزي لوك شاو.
&