&تتواصل في دولة الإمارات الإحتفالات لليوم الرابع على التوالي بتتويج الشيخ حمدان بن محمد ولي عهد دبي على عرش الفروسية العالمية، وذلك بعد انتزاعه لقب بطولة العالم للقدرة، وهو السباق الذي أقيم في فرنسا، واللافت في الإنجاز الذي حققه الفارس الاماراتي الملقب بـ"فزاع" أنه تحقق على حساب 173 فارساً من 47 دولة.

&دبي: &وكانت الاحتفالات في الإمارات على المستويات كافة شعبياً ورسمياً وإعلامياً على قدر الإنجاز الكبير الذي تحقق، فقد حافظت الإمارات ممثلة في ولي عهد دبي على اللقب العالمي الذي إنتزعه الأب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قبل عامين في أستون بارك في بريطانيا، وبذلك تستمر السيطرة الإماراتية على العرش العالمي لسباقات القدرة.
&
وفي إطار الإحتفالات المستمرة بالانجاز العالمي الذي حققه ولي عهد دبي، فقد كانت هناك مفاجأة جديدة، صاحبها هو صاحب الإنجاز، فقد حرص على نشر أبيات شعر تعبيراً عن فرحته بالتتويج، والمفاجأة أنها كانت في صورة غزل وفخر بالفرس الذي تألق على صهوته وصولاً إلى قمة بطولة العالم، والذي يسمى "اليمامة".
&
وجاء في بعض أبياتها ..
&
ياليـمامـة ، ياليـمامـة ، ياليـمامـة
&
&
انـتي اللـي تسـتحـقين الـزعــامة
&
&
وانتي اللي من غلاك ومن دلالك
&
&
حتى ابـوراشـد سلبتـيه اهـتمامه
&
&
والدليل انّك من الـنـوع الـنـــوادر
&
&
مايسـوّى لك نـظـــام الاّ نـظـامـه
&
&
وكل مركـز ثـانـيٍ جا من خــلالك
&
&
فالـنهـايـه يـفـتـخـر إنّـك أمـامــه
&
&
قلتي لـخـط الـنهـايه مـرحــبا بك
&
&
وترجمـتها لـغـيرنـا مَـعَ السـلامه
&
&
فجاءت كلمات القصيدة بسيطة ومعبرة، وأثارت إعجاب الآلاف من أبناء الشعب الإماراتي والمقيمين في الدولة، وفي الدول الخليجية والعربية، والذين يتتبعون مسيرة وسيرة الفارس الشاب، والذي يشتهر بمغامراته الرياضية، وقدراته الخاصة في الشعر، ورياضة الفروسية، فضلاً عن إدارته كثيرا من الملفات المهمة في إماراة دبي، وخاصة على المستويين التنفيذي والإقتصادي.
&
وسبق لـ"فزاع" أن اعتلى قمة برج خليفة "أعلى قمة في العالم" احتفالاً بالعيد الوطني الماضي، وبحصول دبي على شرف تنظيم إكسبو 2020، وبعدها فاجأ الجميع بمغامرة أخرى، حينما قرر الغوص في أعماق البحر لمداعبة فيل هندي، وغيرها من المغامرات التي شهدت شجاعة خاصة منه سواء جواً أو براً أو بحراً.
&
فيديو .. قمة برج خليفة