أبدى المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز (تشيتشاريتو) سعادته الكبيرة بالانضمام إلى ريال مدريد الاسباني على سبيل الاعارة قادما من مانشستر يونايتد الانكليزي لمدة موسم واحد.

وقال تشيتشاريتو خلال تقديمه لوسائل الاعلام: "اللعب مع ريال مدريد حلم الجميع، لا احد يستطيع ان ينكر بانه ليس حلم بالتواجد في هذه المؤسسة ، فلقد جئت كاضافة جديدة في صفوف الفريق".

وأكد النجم المكسيكي رضاه على أن يكون لاعبا بديلا في الفريق الملكي وقال في هذا الصدد: "جئت لأنتمي إلى مدريد ولإعطاء كل شيء للفريق وأساعده على تحقيق المزيد من النجاحات، لو لم أقبل أن أكون لاعبا بديلا لما قبلت أن أكون لاعبا في ريال مدريد".

وحول القادمين الجدد إلى النادي الملكي من اللاعبين اللاتينيين، قال تشيتشاريتو: "نحن جميعا نريد تحقيق ما نحب مثل جيمس رودريغيز وكيلور نافاس، فلا توجد حدود لذلك، ريال مدريد لديه علاقة جيدة مع الجميع وليس فقط مع لاعبي أمريكا الجنوبية".

كما تطرق تشيتشاريتو للحديث عن المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي وقال: "لم أتحدث مع مطولا نظرا لضيق الوقت، إنه لمن دواعي سروري العمل تحت اشرافه".

وختم اللاعب تصريحاته بالحديث عن قدرته على تسجيل الأهداف وقال: "الهدف هو نتيجة لعمل الفريق والأهم هو فوز الفريق وليس من يسجل الاهداف، وصلت الى هنا بدافع كبير فنحن نعرف ماذا يعني هذا القميص ولا يمكن لكل شخص ان يكون من ضمن هذه المؤسسة".

&