ألمح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني إلى أنه غير راضٍ عن السياسة التي اتبعتها إدارة ناديه متمثلة برئاسة فلورنتينو بيريز في سوق الانتقالات الصيفي الأخير، مشيرا إلى أنه لا يستطيع قول كل ما يفكر فيه بشأن هذا الموضوع.

وقال رونالدو في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية عندما سئل عن التغييرات التي أجراها النادي في الميركاتو الصيفي سواء في البيع أو الشراء: "لدي آراء قوية، ولكن لا أستطيع أن أقول دائما كل ما أفكر به،وإلا لكان سيتصدر عناوين الصحف في اليوم التالي وهذا ما لا أريده".

وأضاف "ولكن إذا كان الرئيس يعتقد أن الأفضل للفريق التعاقد مع اللاعبين الذين انضموا والتخلي عن بعض اللاعبين، فيجب علينا أن نحترم قراره وندعمه".

البرتغالي اعترف أنه مع الإضافات الجديدة سيتغير أسلوب اللعب لريال مدريد وقال: "مع اللاعبين الجدد سوف يتغير أسلوب ونمط اللعب، ولكن قد تتغير للأفضل أو للأسوأ آمل أن يكون للأفضل لأنهم لاعبين على مستوى عال جدا".

وعن رحيل دي ماريا وتشابي ألونسو قال رونالدو: "دي ماريا و تشابي كانا مهمين جدا بالنسبة لنا ولكنهم قد رحلوا، ويجب علينا أن نكون سعداء مع اللاعبين الجدد، أنا متأكد من أن الأمور ستكون على على ما يرام".

كما تطرق رونالدو للحديث عة اصابته التي ستبعده عن الملاعب لحوالي أسبوعين وقال: "أنا بخير وفي مراحل الإنتعاش الأخيرة وأسير على الطريق الصحيح، وأنا متأكد بأنني سأعود مئة في المئة في الأسبوع المقبل".

وختم رونالدو تصريحاته بالحديث عن الوافد الجديد، المكسيكي خافير هيرنانديز وقال: "أعتقد أن تشيشاريتو قدم لمساعدة الفريق، وأتمنى أن يكون مناسبآ للفريق، وأن يتأقلم على اللعب معنا وعلى نمط الحياة هنا في مدريد، وأتمنى أن يساعدنا كثيرآ ونحن سعداء للغاية بهذا التوقيع".