أشاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني بصفقة انتقال النجم الكولومبي راداميل فالكاو إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي ناديه السابق، مشيرا إلى أنه صفقة انتقال رائعة بالنسبة لمدرب الشياطين الحمر الهولندي لويس فان غال.

وانتقل فالكاو إلى الشياطين الحمر قادما من موناكو الفرنسي على سبيل الاعارة لموسم واحد مقابل 10 ملايين يورو مع امكانية شرائه لقاء 55 مليونا، لينضم إلى قائمة اللاعبين الذين جلبهم النادي الإنكليزي كالاسباني اندير هيريرا والانكليزي لوك شو والارجنتيني ماركوس روخو، اضافة الارجنتيني انخل دي ماريا والهولندي دانى بليند.

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "إنه لاعب جيد جدا، أعتقد أن ما فعله مانشستر كان جيدا، لا أعتقد أنه نوع خاطئ من اللاعبين، انه لاعب كبير لذلك أنا أعتقد أن ما قام به مانشستر هو صفقة جيدة جدا".

وأضاف "اعتقد انه سوف يكون صفقة شراء رائعة، خصوصا وأن مانشستر يونايتد لم يبدأ جيدا هذا الموسم ولم يتحصل إلى على نقطتين، لذلك هم بحاجة إلى لاعبين متميزين وفالكاو لاعب من هذه النوعية".

يذكر أن ريال مدريد كان أقرب الأندية لضم النجم الكولومبي خصوصا في ظل رغبة اللاعب بارتداء القميص الأبيض، لكن دخت عدة أندية على خط التعاقد مع اللاعب كأرسنال ومانشستر سيتي ويوفنتوس، قبل أن يفاجئ مانشستر يونايتد الجميع ويظفر بخدمات اللاعب على سبيل الاعارة لموسم واحد مقابل 10 ملايين يورو مع امكانية الشراء.

ويسعى مانشستر يونايتد من خلال التعاقد مع فالكاو إلى تعويض خيبة الموسم الماضي والبداية المتعثرة للموسم الجديد، وسط مخاوف من الاصابات المستمرة لروبن فان بيرسي، كما أن وصول فالكاو سوف يعوض رحيل داني ويلبيك الذي انتقل إلى أرسنال وخافيير هيرنانديز الذي انضم الى ريال مدريد.