يؤمن نجم ريال مدريد الإسباني الأسبق هوغو سانشيز أن مواطنه خافيير هيرنانديز سينجح ضمن صفوف النادي الملكي بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الانكليزي في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية.

وهنأ هوغو سانشيز أحد أبرز هدافي ريال مدريد في التاريخ مواطنه الملقب بتشيتشاريتو بمغادرته مانشستر يونايتد والانضمام إلى صفوف ريال مدريد متمنياً له التوفيق والحظ خلال الأيام القادمة من أجل إثبات جدارته باللعب مع النادي الملكي.

وأكد سانشيز بأن هيرنانديز سيثبت نجاحه بالقميص الأبيض مشيراً إلى أنه سيلقى دعماً كبيراً من جماهير ريال مدريد واصفاً هذه الخطوة بالأمر الرائع للاعب ومدربه.

وأكمل الدولي المكسيكي الأسبق أن اللاعب سوف يتألق في حال حصل على دعم كبير من جماهير النادي وهو الأمر المتوفر في حالة تشيتشاريتو.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل مليوني يورو مع خيار الشراء بـ22 مليون يورو.

وفضل النادي الإسباني التوقيع مع المهاجم المكسيكي لمساندة الفرنسي بنزيما في خط الهجوم تاركاً المجال أمام مانشستر يونايتد للتعاقد مع النمر الكولومبي رادميل فالكاو على سبيل الإعارة قادماً من موناكو الفرنسي.

&


&