&أثار اللاعب الدولي الإسباني سيسك فابريغاس استغراب الجميع، عندما كشف أنّه كان يلعب طيلة الثمانية اشهر الماضي وهو مصاب، ما يطرح التساؤلات حول مغامرته بصحته ومدى تأثير ذلك على أدائه، في الموسم الماضي، رفقة ناديه السابق برشلونة الإسباني.

&وقد كتب فابريغاس على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستاغرام :"بعد 8 أشهر من اللعب وأنا مصاب في الفخذ، لعبت يوم السبت أول مباراة من دون شعور بالألم".
وأضاف سيسك : "شكراً لك ايفان اورتيغا".
&
وايفان اورتيغا هو مدرب الإعداد البدني في نادي تشيلسي الإنكليزي، والذي كان يعمل في السابق مع ليفربول قبل أن يعينه المدرب فيلاش بواش ضمن جهازه الفني لشيلسي في صيف 2012 .واستمر أورتيغا مع نادي "البلوز" إلى غاية الىن رغم التغييرات التي طرأت على رأس الإدارة الفنية للفريق، وآخرها في صيف2013 بقدوم البرتغالي جوزيه مورينيو.
&
وقد علقت صحيفة "سبورت" الكتالونية، اليوم الثلاثاء، على كلام فابريغاس: "يبدو أنّ اللاعب لم يكن في لياقته الكاملة، ويبدو أنّ هذا أثر على مستواه".
&
الجدير بالذكر أنّ سيسك فابريغاس، قد انضم في يوليو الماضي لنادي تشيلسي قادماً من برشلونة. وقد &بدأ الموسم الكروي الجديد بشكل لافت، حيث يؤدي دور صانع الألعاب ضمن تشكيلة المدرب مورينيو.