&زاد تألق اللاعب الشاب ساندرو راميريز رفقة نادي برشلونة، يوم الأحد الماضي، من حالة الحسرة التي يعيشها الغريم التقليدي &ريال مدريد بسبب تضييعه لمنير الحدادي الذي فلت من يدي مسؤولي مدرسة النادي الملكي، اذ يعتبر ساندرو موهبة آخرى لم يعرف الريال كيف يضمها لصفوف مركزه التكويني "لافابريكا".

&وقد قاد ساندرو برشلونة ليحقق فوزاً ثميناً على نادي فياريال، يوم الأحد الماضي، برسم الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم &في أول ظهور رسمي له.
&
وكشفت صحيفة "سبورت "الكاتالونية، الثلاثاء، أنّ ساندرو تألق بشكل لافت لسنوات عديدة ضمن الفئات الصغرى لنادي ديبورتيفو لاس بالإسباني،على غرار موسم 2008-2009 ضمن فريق أقل من 13 سنة لما كان يسجل معدل هدفين في المباراة الواحدة وكان حينها &برشلونة يتابعه منذ مدة ، ثم دخل ريال مدريد على الخط.
&
وأوضحت ذات الصحيفة، المقربة من نادي برشلونة، أنّ مبعوثين من ريال مدريد اجتمعوا مع عائلة ساندرو وقدموا للاعب عرضاً اعتبرته للعائلة "ضعيفاً"، &وذلك قبل أن &يتقدم برشلونة،عن طريق نائب المدير الرياضي لأكاديمية "لاماسيا" خوان كارلوس بوينو، عرضاً محترماً أقنع به اللاعب وعائلته.
&
وانضم ساندرو في صيف 2009 &لمدرسة برشلونة، فكان يقطن، &في أيامه الأولى، حسب "سبورت" في شقة بقرب ملعب &"نيو كامب" مع بعض من زملائه ثم انتقل إلى المبنى الجديد لأكاديمية "لاماسيا".
&
وعلقت "سبورت " على هذا الأمر بأنّ المنافس الأبدي لبرشلونة، نادي ريال مدريد يعض الآن أصابع الندم وهو يرى تألق منير وساندرو، حيث أنّ الحدادي هو الآخر كان مراقباً من طرف مسؤولي الريال ولكنّه فضل الانضمام &إلى برشلونة بسبب أنّ ريال مدريد- حسب &ذات الصحيفة- لم يوفر له مكان للإقامة واستغل النادي الكتالوني ذلك فتعاقد معه في صيف 2011.
&
وكانت إذاعة أوندا سيرو" الإسبانية، قد كشفت، يوم الخميس الماضي، أنّ نادي ريال مدريد قد أقدم مؤخراً،على إقالة بعض المسؤولين البارزين في أكاديمية الفريق، بسبب تضييعهم ضم الموهبة الساطعة المهاجم الشاب، ذو لأصول المغربية، منير الحدادي.
&
وبحسب ذات المصدر فإنّ إدارة نادي ريال مدريد تلوم هؤلاء المسؤولين على عدم اكتشافهم لهذه "الموهبة" رغم أنّ منير قد ولد ونشأ ببلدة قريبة من العاصمة الإسبانية مدريد.
&