لم يستبعد النجم الشاب منير الحدادي مهاجم برشلونة الإسباني إمكانية اللعب لمنتخب المغرب في المستقبل مؤكداً في الوقت الحالي أنه سيتواجد ضمن صفوف منتخب إسبانيا للشباب تحت 21 عاماً.

وقال نجم برشلونة الشاب في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام أنه يستطيع التدرب بعد تعرضه للإصابة في مباراة فياريال في الجولة الثانية من الدوري الإسباني إلا أنه بات متاحاً للمدرب في الوقت الحالي.

وأعرب نجم البلوغرانا عن تمنياته بتقديم أفضل ما لديه مع المنتخب الإسباني من أجل خوض بطولة كأس أمم أوروبا للشباب والأولمبياد.

وأوضح الحدادي ذو الأصول المغربية أنه سعيد بانضمامه لمنتخب إسبانيا تحت 21 عاماً لكنه لا يعرف ما سيحدث مستقبلاً مشدداً على أن هذا الأمر لا يشغل حيزاً من تفكيره في الوقت الراهن.

وفتح أحد الوجوه الشبابية الصاعدة من مدرسة برشلونة لا ماسيا الباب أمام إمكانية حمله قميص المنتخب المغربي في السنوات القليلة القادمة.

ولفت الحدادي الأنظار خلال معسكر برشلونة التدريبي استعداداً للموسم الجديد وأجبر مدرب الفريق لويس إنريكي على الدفع به حيث سجل أهدافاً مع الفريق أمام ليون المكسيكي في كأس خان غامبر وأحرز هدفه الرسمي الأول أمام إلتشي في الجولة الأولى من الليغا ثم شارك أساسياً أمام الغواصات الصفراء في الجولة الثانية.
&