يأمل الإسباني دييغو كوستا مهاجم تشلسي الانكليزي في افتتاح رصيده التهديفي مع منتخب بلاده عندما يخوض مباراة فرنسا الودية يوم غد الخميس.

وقال كوستا في تصريحات صحفية على هامش انضمامه إلى معسكر المنتخب الإسباني استعداداً لمواجهة فرنسا ودياً أن المدرب فيسنتي دي بوسكي يثق تماماً في إمكانياته لذلك فهو متحمس كثيراً للظهور بشكل جيد.

وأضاف الدولي الإسباني أن ثقة ديل بوسكي تدفعه لمواصلة القدوم لمعسكرات المنتخب واللعب بشكل جيد والعمل جاهداً على التسجيل أول أهدافه مع الماتادور.

وحول خروج منتخب إسبانيا من الدور الأول في مونديال البرازيل، رفض دييغو كوستا التعليق على ما حدث معتبراً أن المدرب واللاعبين أغلقوا صفحة الماضي لأن كرة القدم عبارة عن فوز وخسارة.

وكان دييغو كوستا قد فضل اللعب مع منتخب إسبانيا بدلاً من بلده الأصلي البرازيل رغم رغبة المدرب السابق للسيليساو لويس فيليبي سكولاري في استدعائه لقائمة المنتخب لكنه خيب الآمال كثيراً في مبارياته الأولى بقميص الماتادور في مونديال 2014.

ويتألق كوستا مع فريقه الجديد تشلسي بعدما انضم إليه في فترة الانتقالات الصيفية قادماً من أتلتيكو مدريد مشيراً إلى الأمور تسير معه بشكل جيد في ملعب ستامفورد بريدج كما أن علاقته مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رائعة.

&