أبدى الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم مانشستر يونايتد الانكليزي بقدوم النمر الكولومبي رادميل فالكاو إلى ملعب أولد ترافورد حيث سيلعب معاراً لمدة موسم واحد قادماً من موناكو الفرنسي.

وقال فان بيرسي في معرض تعليقه على وصول فالكاو لليونايتد أنه يشعر بسعادة عارمة بعد إتمام صفقة الكولومبي وانتقاله رسمياً إلى صفوف الشياطين الحمر.

وأوضح النجم الهولندي أنه عندما تتواجد ضمن صفوف نادٍ كبير مثل مانشستر يونايتد فيجب عليك أن تتوقع دائماً اشتعال المنافسة بين اللاعبين من أجل الفوز بمركز أساسي في تشكيلة المدرب.

وأشار فان بيرسي إلى أنه بات مطالباً بالقتال والمنافسة مع زملائه فالكاو وروني وويلسون من أجل حجز مقعد أساسي في تشكيلة المدرب لويس فان غال.

وبات فالكاو اللاعب الأعلى أجراً في الدوري الانكليزي الممتاز بحصوله على 346 ألف جنيه استرليني أسبوعياً بعد توقيعه رسمياً على عقود انتقاله مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء الصيف القادم.

ويأمل مانشستر يونايتد في نجاح تعاقداته الجديدة والتأثير بشكل جيد على مستوى الفريق الذي استهل مشواره بشكل سيء بالخسارة على أرضه أمام سوانسي سيتي ثم التعادل أمام سندرلاند وليستر سيتي والخروج المبكر من كأس رابطة الأندية الانكليزية.

&